اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصر

لتوفير نفقات زواجها.. فتاة تسرق مشغولات ذهبية من مسكن والدتها في النزهة



كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

ابتكرت فتاة حيلة خبيثة لتوفير نفقات زواجها عبر سرقة مشغولات ذهبية من مسكن والدتها بالنزهة، وأمكن ضبط المتهمة وحبيبها، وجاري العرض على النيابة العامة.

تبلغ للمقدم محمد جهاد سلطان، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن 6 غويشة، 2 سلسلة، إسورة، 2 حلق، خاتم ، 8 ربع جنيه ذهب، 17 ألف دولار، 14 ألف جنيه مصري من داخل الشقة سكنها.
وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد عبد الله، نائب المدير العام، للقبض على المتهمين.
أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجلة المبلغة وتمكن الرائدان ماجد محسن وأحمد حيدر، معاونا المباحث، من ضبطها.
وبمواجهتها أمام العميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، والعقيد محمد رضوان، مفتش المباحث، اعترفت بارتكابها الواقعة بتحريض من صاحب محل ألعاب إلكترونية كائن بالجيزة، وأقرت برغبتهما في الزواج، وقد اختمرت في ذهنهما فكرة سرقة والدتها لتدبير نفقات الزواج، وقامت بالاستيلاء على المسروقات بأسلوب "المغافلة" على فترات وتسليمها للمذكور، وأمكن ضبطه وأقر بقيامه بالتصرف بالبيع في المشغولات الذهبية المستولى عليها لأحد الأشخاص، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط مبلغ مالي 33 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.
كما تم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية، وضبط 4 هواتف محمول بقيمة مبلغ 36 ألف جنيه أقر بشرائهم من متحصلات الواقعة، كما تم بإرشاده ضبط 5 شاشات LCD – 3 جهاز ألعاب إلكترونية داخل محل الألعاب الإلكترونية ملكه، وأقر بشرائهم من متحصلات بيع المشغولات الذهبية المستولى عليها.
تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر، مدير قطاع الشرق، والرائد عبد الرحمن محمود، معاون الضبط، إلى النيابة العامة.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق