سيارات

تمديد الشراكة بين MCV لصناعة النقل وإكسون موبيل لمدة 4 سنوات


القاهرة – (مصراوي):

أعلنت شركة MCV لصناعة وسائل النقل، الموزع العام لحافلات وشاحنات مرسيدس بنز الألمانية في مصر، عن تمديد عقد الشراكة مع شركة إكسون موبيل مصر لمدة 4 سنوات جديدة.

وتتعاون كل من إكسون موبيل وMCV على مدار أكثر من 20 عامًا، قدمت خلالها الشركة لعملاء MCV الزيوت والشحومات الأكثر مواءمة للحافلات والشاحانات التي تنتجها مرسيدس بنز.

وقال عمرو أبو عيطة، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة إكسون موبيل مصر، إن نجاح التعاون مع MCV طوال هذه السنوات يأتي تلبية لاحتياجات العميل المصري، وضمانًا لحصوله على أفضل مستوى من الخدمة تجمع بين الخبرة الطويلة والريادة التكنولوجية.

من جانبه قال كريم غبور، رئيس‏ ‏مجلس‏ ‏الإدارة‏ والعضو المنتدب لشركة MCV، إن تجديد التعاقد مع إكسون موبيل مصر، بمثابة تأكيدًا على ثقتنا الكبيرة في منتجات الشركة مثل زيوت موبيل دلفاك، الذي يلعب دوراً هاماً في الحفاظ على المحركات وقدرتها على تقديم أعلى معدلات الأداء وتتلائم مع الحافلات والشاحنات المختلفة.

بدوره قال قال ماجد رسمي، رئيس قطاعات البيع للنقل والفان وخدمات ما بعد البيع بـMCV، إن إكسون موبيل تعتبر شريك متميزًا لما تتضمنه منتجاتها من جودة وكفاءة فى الأداء التى يتم تطويرها وكذا التعاون مع فريق إكسون موبيل فى مراكز خدمة MCV المنتشرة بأنحاء الجمهورية.

وأكد رسمي أن شركة MCV تلتزم بالمحافظة على البيئة من خلال توفيرسيارات صديقة للبيئة، والحفاظ على كفاءة تشغيلها، وتقديم الدعم الفنى والتدريب للعاملين والعملاء.

تقدم إكسون موبيل مصر مجموعة متكاملة من زيوت موبيل حيث تغطي جميع أنواع المحركات والتطبيقات وتعتمد على أحدث تكنولوجيا في مجال الزيوت الاصطناعية.

كما تقدم حلولا تزيتية شاملة تساعد في الحفاظ على المحركات والمعدات وتتمتع الشركة بمكانة ريادية بالسوق المصري في تكنولوجيا المنتجات النفطية بكافة أنواعها.

إلى ذلك تقف شركة MCV على رأس كبار مصنعي الحافلات ووسائل النقل حول العالم، حيث تصدر منتجاتها لغالبية الدول بالمعايير التى تناسب كل دولة وتتماشى مع احتياجات الاسواق، فضلاً عن استمرار MCV فى مواكبة التطور العالمى فى تصنيع الحافلات.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق