اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

حالة من عدم الاستقرار.. الأرصاد الجوية تصدر بيانا بشأن طقس الأيام المقبلة


كتب – يوسف عفيفي:

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن هناك حالة من عدم الاستقرار تشهدها البلاد الثلاثاء المقبل 20 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر.

وأوضحت الهيئة، في بيان اليوم، أن هناك سقوط أمطار متوسطة يوم الثلاثاء على مناطق (السلوم وسيوة ومطروح والضبعة)، وتكون خفيفة على الإسكندرية.

ويشهد يوم الأربعاء أمطارا متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية (السلوم وسيوة ومطروح والضبعة، والإسكندرية) ومناطق من الوجه البحري البحيرة كفر الشيخ تمتد متوسطة على باقي محافظات الدلتا.

ويشهد يوم الخميس المقبل وحتى الأحد، أمطارا متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية (السلوم وسيوة ومطروح والضبعة، والإسكندرية ورشيد ودمياط) ومناطق من الوجه البحري (البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية ومدن القناة (الإسماعيلية وبورسعيد والسويس، والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد الفيوم وبني سويف والمنيا.

ويصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 4 و5 درجات؛ اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

حالة من عدم الاستقرار.. الأرصاد الجوية تصدر بيانا بشأن طقس الأيام المقبلة

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق