اخبار الفن

والد المطربة بوسي: بنتي مبتسألش عليا .. ومحتاج أعالج عيني قبل ما أموت – شاهد بالفيديو


فتح محمد شعبان، والد الفنانة والمطربة بوسي، النار على ابنته بسبب عدم سؤالها عليه والاعتناء به بعد أن وصل عمره لـ 77 عاما.

وقال “شعبان” فى فيديو متداول له: “بنتي مش بتسأل عليا، ومنذ فترة وأنا لا أعرف عنها أى شئ، أنا عندي 77 سنة، ومش قادر اتحرك وتعبان وعندي البروستاتا ومبشفش بعيني ومحتاج أعمل فيها عملية”.

وأضاف: “كانت بتبعتلي فلوس من فترة من غير ما تشوفني والفلوس لم يكن تكفيني، وأصبحت لا ترسل لي أي شئ، وأرسلت للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين لكي يطيب قلبها علي، ولكنه لم يفعل أي شئ، أنا محتاج بنتي جنبي فى العمر ده أنا خلاص خطوات على الموت”.

يشار إلى أن الاسم الحقيقي للمطربة الشعبية بوسي، هو ياسمين محمد شعبان، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والتي بدأت رحلة الصعود في عام 2012 بعدما قدمت أغنية “آه يا دنيا” في فيلم “الألماني”، وولدت 1 سبتمبر 1981 أي تبلغ من العمر 39 عاما، ولديها ابن وحيد.

دخلت في خلاف حاد مع طليقها، وأعلنت في عدة برامج تعديها عليه بالضرب، وأنها عانت من الخيانة الزوجية، ورفعت ضده قضية خلع، بينما هو حرك ضدها قضايا بتهمة تحرير شيكات دون رصيد.

يذكر أن المطربة بوسي كانت تعيش في أزمة كبرى، خلال الأشهر الماضية، بعد أن أخذ زوجها “فطين”، حكما عليها بالحبس، سافرت إثره خارج مصر.

وأكد أشرف مسعود محام “فطين” طليق المطربة بوسي، أن المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أصدر قرارين أرقام 390 و391، ضد المطربة ياسمين محمد شعبان، والشهيرة بـ”بوسي”، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق