اخبار الحوادثاخبار الصحف المصريةاخبار مصر

حبس عاطلين بتهمة سرقة 240 ألف جنيه من شقة بالشرابية



كتب- صابر المحلاوي:

قررت نيابة الشرابية الجزئية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بسرقة 240 ألف جنيه من شقة مواطن، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستدعاء المجني عليه لسماع أقواله في الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة الشرابية بتلقيه بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، أنه عقب زيارته لأحد أقاربه وحال عودته اكتشف كسر باب الشقة سكنه وسرقة مبلغ مالي (240 ألف جنيه) من داخلها.

وتشكل فريق بحث، أسفرت جهوده عن تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وهما شخصين لأحدهما معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما أقر أحدهما بعلمه بعدم تواجد المجني عليه في الشقة سكنه واحتفاظه بمبالغ مالية داخلها فاختمرت في ذهنه الجريمة، واستعان بالثاني لتنفيذ مخططه، حيث تمكنا من دخول الشقة بإسلوب "كسر الباب " والاستيلاء على المبلغ والفرار.

وبإرشادهما ضبطت القوة 105 ألف و400 جنيه من متحصلات السرقة داخل مسكنهما، كما ضبطت بإرشادهما 6 هواتف محمولة – مشغولات ذهبية- كمية من مخدر الحشيش وزنت 100 جرام، وأقرا بشرائهما متطلبات لباقي المبلغ، كما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسهما على ذمته.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق