اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر.. الرجاء 0 – 1 الزمالك.. بنشرقي يسجل وزيزو يصنع


متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي والزمالك في لقاء يقام على ملعب" المركب الرياضي بمحمد الخامس" ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك المباراة والهدف هو تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة والتي ستقام في القاهرة يوم السبت المقبل، حيث يسعى ممثل القلعة البيضاء للخروج بنتيجة إيجابية في محاولة لتحقيق اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ نسخة (2002) حيث وقتها جاء اللقب على حساب الرجاء بالفوز بهدف دون رد.

تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل – عبد الله جمعة – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – أحمد عيد – طارق حامد – إسلام جابر – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – أشرف بنشرقي – مصطفى محمد.

تشكيل الرجاء: أنس الزنيتي – عبد الاله مدكور – بدر بانون – إلياس الحداد – فابريس نجاه – عمر العرجون – فابريس نجوما – محسن متولي – عبد الاله الحافيظي – سفيان رحيمي – بين مالانجو.

تفاصيل المباراة..

الدقيقة التاسعة من بداية المباراة كان التهديد الأول من فريق الرجاء بتمريرة من محسن متولي لصالح عبد الاله الحافيظي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصل إلى محمد أبو جبل الذي يتصدى للكرة بثبات.

الزمالك لم ينتظر كثيرًا ليهدد مرمى الرجاء بعدما سدد أشرف بنشرقي كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكن حارس الرجاء يتصدى للكرة في الدقيقة العاشرة.

سفيان رحيمي في الدقيقة 16 توغل من جهة اليمين لكن أحمد عيد يتدخل في منطقة الجزاء على لاعب الرجاء وسط مطالبة من الفريق الرجاء بضربة جزاء.

مباشر.. الرجاء 0 - 1 الزمالك.. بنشرقي يسجل وزيزو يصنع

الدقيقة 18 استطاع أحمد سيد "زيزو" أن يمرر عرضية أكثر من رائعة يحولها أشرف بنشرقي في مرمى الرجاء لتصبح النتيجة (1-0).

فرصة الرجاء بعد الهدف جاءت في الدقيقة 36 بتسديدة من الكونغولي بين مالانجو لكن تمر بجوار القائم ليظل الزمالك متقدمًا بهدف دون رد.

أخطر فرص الرجاء في الشوط الأول كانت في الدقيقة 42 برأسية رائعة من سفيان رحيمي لكن أبو جبل يتألق ببراعة ويبعد الكرة لركنية.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة..

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق