اخبار المنوعاتعالم حواءقسم فيديوهات اخبارية

قبل انطلاق الدورة الرابعة.. هل تذكرون أسوأ إطلالات نجمات مهرجان الجونة؟ – صور



مع اقتراب انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، تبدأ نجمات الفن التحضير لإطلالاتهن خلال حفل الافتتاح والختام، الذي يشهد حضورًا مميزًا عربيًا ودوليًا على مدار الدورتين السابقتين.

ويتوافد النجوم، والنجمات يوم 23 أكتوبر الجاري ولمدة 8 أيام على منتجع الجونة الساحر بمدينة الغردقة لمتابعة فعاليات المهرجان.. وتحرص النجمات على الظهور في أبهى حُلة.

نسترجع معكم من خلال عدسة مصوري "مصراوي" إطلالات الفنانات التي كانت غير موقفة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث، وذلك خلال دورات المهرجان السابقة، وهي كالتالي:

منى زكي بفستان بصيحة الريش:

لم توفق الفنانة منى زكى في اختيار تصميم يناسب قوامها الرشيق، وقصر قامتها، إذ اعتمدت فستاناً براقًا باللون الأبيض مزين بصيحة الريش عند منطقة الصدر بالإضافة لطبقات الريش المتعددة من الأسفل التي جعلت الإطلالة مبالغ فيها وغير مناسبة لشكل جسمها.

إيمي سمير غانم بإطلالة أظهرت عيوب جسمها:

ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم بفستان براق باللون الأسود، بأكمام طويلة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، واتسم التصميم ببعض التطريزات والرسومات ذات الألوان المتداخلة، ولكن قصة الفستان Mermaid"" لم تكن مناسبة لشكل جسمها، كما أنها اعتمدت نفس قماش وألوان فستان أنغام في مهرجان الفضائيات العربية 2019

بشري بفستان ملئ بالكشاكش:

على الرغم من اعتماد الفنانة بشري فستانا بلون الباستيل الأخضر الرائج لهذا العام والمناسب لأجواء الجونة، ولكن طبقات التول العديدة والسمكية مع الكشاكش من الأسفل جعلتها تبدو بوزن زائد، وجعلت إطلالتها غير موفقة مزدحمة.

ميس حمدان بفستان متعدد الطبقات:

ارتدت فستاناً باللون الأبيض من الشيفون متعدد الطبقات بدا مزدحماً للغاية، إذ جاء التصميم بتنورة منفوشة مغطى بالكامل بالكشاكش والتطريزات العشوائية كما أن تسريحة شعرها لم تناسبها خاصة مع الإكسسوارات التي اعتمدتها.

إلهام شاهين بفستان غير ملائم للمهرجان:

اعتمدت فستانًا ضيق باللون الأخضر بنقشة الورود، غير مناسب لشكل جسمها أو لظهورها على السجادة الحمراء، وخاصة أن التصميم جاء بقصة ضيقة جعلها تبدو بوزن زائد، وخاصة عند منطقة الصدر والأكتاف والبطن.

غادة عادل بقصة أظهرت عيوب جسمها:

أطلت الفنانة غادة عادة بإطلالة غير مناسبة لحدث ضخم كمهرجان الجونة، إذ اختارت فستاناً تقليديًا مكشوف عند منطقة الصدر بقصة "كب ساقط" غير ملائمة لطبيعة جسمها، وأتسم التصميم بالكشاكش الصغيرة والطبقات الرفيعة وقصة فضفاضة أخفت قوام غادة الرشيق

داليا البحيري بتوقيع هاني البحيري:

اختارت فستاناً باللون الزهري من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، تداخلت فيه الطيات والأحجار الملونة، ولكن أكثر ما لافت الأنظار قماش الفستان والكسرات العشوائية التي جعلت إطلالتها غير موفقة.

ليلى علوي

اختارت الفنانة ليلى علوي فستانًا قصيرًا من تصاميم "السندريلا المنفوشة"، الذي لم يكن ملائمًا لشكل جسمها، خاصة طول الفستان، فكان من الأفضل أن تعتمد على فستان "ميدي طويل"، لتبدو أكثر طولًا.

ريهام عبد الغفور وقصّة التايبست

اعتمدت الفنانة ريهام عبد الغفور على فستان طويل بتصميم "التايبست"، أو حورية البحر المنفوشة، الذي بدت فيه أقل طولا، مع جسد ممتلئ، في حين أن ريهام تتمتع بجسد ممشوق.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق