اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

“صبي الشاورما” يرتدي ثوب “البطل الخارق” ويقود الاتصالات لتحقيق فوز تاريخي على سلة الزمالك


القاهرة – مصراوي:
توهج العملاق حمد فتحي نجم فريق المصرية للإتصالات لكرة السلة ليقود فريقه لتحقيق فوز تاريخي على الزمالك بنتيجه 75-73 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأثنين على صالة عبدرالرحمن فوزي بمقر النادي الأبيض بميت عقبة في دور الـ 16 لبطولة دوري المرتبط.
وانتهت المباراة بالتعادل 73-73 لتمتد لوقت إضافي نجح خلاله حمد في تسجيل نقطتي الفوز والتصدي لهجمتين للزمالك لتنتهي مباراة الذهاب بفوز المصرية للاتصالات لأول مرة في تاريخه.
وخطف حمد فتحي الأضواء في شهر رمضان الماضي بعدما لعب شخصية "صبي شاروما" ببرنامج المقالب "محدش فاهم حاجة" بعد الشهرة التي حظى بها بعد تناوبه على لعب كرة السلة وكرة اليد .
ويبلغ العملاق المصرى من العمر 27 عام ويتخطى طوله 225 سم ، بدأ مشواره بلعبة كرة السلة وهو فى الـ11 من عمره قبل أن تتحول وجهته إلى كرة اليد بالصدفة عام 2015.
ودخل حمد التاريخ بعدما مثل منتخب مصر الأول في لعبيتن مختلفتين حيث لعب لمنتخب مصر لكرة السلة ومنتخب مصر لكرة اليد وحقق مع الأخير رقماً قياسياً
ووصفت صيحفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة حمد بـ "الرياضي الخارق" بعد انتزاعه للرقم القياسي لأطول لاعب يد فى العالم من اللاتفي دينيس كريستوبانس الذى يبلغ طوله 215 سم .

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق