اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

رغم التعادل.. رقم إيجابي يعزز تواجد حجازي في التشكيل الأساسي لوست بروميتش


كتب- إبراهيم علي

شارك النجم المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون، لأول مرة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة بيرنلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بريميرليج.

ونجح حجازي في أن يجعل فريقه يخرج بشباك نظيفة لأول مرة بعد مرور 4 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها وست بروميتش بشباك نظيفة، حيث تلقى 13 هدفاً خلال الـ4 مباريات الماضية، حيث كان يلعب الثنائي سيمي أجاي وكايل بارتلي في قلب دفاع الفريق طوال الأربع مباريات الماضية.

ولعب حجازي الـ90 دقيقة كاملة في لقاء بيرنلي، وقدم أداءً رائعاً بشراكته مع برانيسلاف إيفانوفيتش الذي عاد للمشاركة في بريميرليج مرة أخرى لأول مرة مع الفريق هذا الموسم.

ولمس المدافع المصري الكرة 69 مرة، ونجح في تخليص الكرة 7 مرات طوال الـ90 دقيقة، وقطع تمريرة المنافس مرة واحدة، ولم يرتكب أي خطأ ضد المنافس.

وسيطر حجازي على الكرات الهوائية خلال المباراة، حيث نجح المدافع المصري في الفوز بخمسة من أصل 7 كرات هوائية طوال المباراة.

وبلغت نسبة دقة تمريرات أحمد حجازي خلال مباراة بيرنلي إلى 67%، حيث نجح في تمرير 36 كرة صحيحة من أصل 54 تمريرة، ونجح في تمرير 4 كرات طويلة من أصل 11 كرة طوال الـ90 دقيقة.

وقد تكون البداية الرائعة لحجازي مع وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بداية لاستعادة مكانه في التشكيل الأساسي لفريقه خلال المباريات المقبلة في بريميرليج.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق