سيارات

فولكس فاجن تطلق سيارتها Golf GTD الجديدة بسعر 38 ألف يورو (صور)


فولفسبورج – (د ب أ):

أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات عن إطلاق سيارتها Golf GTD الجديدة.

وأوضحت الشركة الألمانية؛ أن الموديل الرياضي من السيارة Golf 8 الشهيرة يعتمد على سواعد محرك ديزل سعة لترين وبقوة 200 حصان ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن متر، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات.

وبفضل هذه القوة الحصانية تنطلق السيارة الرياضية من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 1ر7 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 245 كلم/س، وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 4ر4 لتر/100 كلم.

وتلفت سيارة فولكس فاجن الجديدة الأنظار إليها من خلال العتبات الجانبية واسبويلر حافة السقف ومشتت الهواء مع ماسورة العادم المزدوجة و الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 17 بوصة، والمقاعد الرياضية بمقصورة السيارة مع مساند الرأس المدمجة والكسوة القماشية بتصميم الكاروهات.

وعلى غرار موديلات فولكس فاجن Golf الأخرى تأتي السيارة الجديدة بلوحة عدادات رقمية مع شاشة معلومات وترفيه قياس 10 بوصة، إلى جانب اللمسات التصميمية من الكربون في مقصورة السيارة.

كما زودت بالعديد من الأنظمة التقنية المتطورة مثل تقنية Car2X ونظام الحفاظ على المسار Lane Assist لتوفير المزيد من السلامة على الطريق، وهناك العديد من أنظمة مساعدة القيادة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

وأعلنت شركة فولكس فاجن أن تكلفة سيارتها Golf GTD الجديدة تبدأ من 38 ألف و100 يورو أى مايعادل 703,000 جنيه تقريبًا.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق