أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

نجوى إبراهيم ضيفا بكلية اللغة والإعلام الثلاثاء المقبل



تحل المذيعة والفنانة القديرة نجوى إبراهيم، ضيفة على كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة، في ندوة ثقافية بعنوان " ماسبيرو ما بين الأمس واليوم والغد" بحضور دكتور عزة أحمد هيكل، عميد الكلية، وذلك الثلاثاء المقبل الواحدة ظهرًا بقاعة مسرح الكلية.
والإعلامية نجوى إبراهيم حققت نجاحًا وشهرة ونجومية إعلامية، ويوازيها نفس النجاح والتألق في السينما مع كبار النجوم والمخرجين، حيث قدمت 12 فيلمًا سينمائيًا، وبرزت في فترة السبعينيات في عدة أفلام.
وكان أول أفلامها فيلم "الأرض" إخراج يوسف شاهين العام 1970، ثم فيلم "فجر الإسلام" للمخرج صلاح أبوسيف ثم "العذاب فوق شفاه تبتسم" للمخرج حسن الإمام، ثم فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" إخراج حسام الدين مصطفى عام 1974، تلاه فيلم "حتى آخر العمر" إخراج أشرف فهمي وكلاهما عن حرب أكتوبر 1973، وفيلم "خائفة من شىء ما" إخراج يحيى العلمي، و"المدمن" إخراج يوسف فرنسيس، و"السادة المرتشون" إخراج علي عبد الخالق.
كما قدمت عددًا من المسلسلات، منها مسلسل استعراضي للأطفال وهو "أجمل الزهور" عام 1984، و"عواصف النساء" عام 2005، و"قيود من نار" عام 2007، ثم "أستاذ ورئيس قسم" عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق