اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

أوزيل غاضب من استبعاده من قائمة أرسنال محليًا وقاريًا


هاي كورة _ عبر النجم الألماني مسعود أوزيل عن غضبه الشديد من ناديه الحالي أرسنال الإنجليزي، بسبب استبعاده نهائيًا من قائمة الموسم الحالي سواء المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو حتى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اللاعب الألماني صاحب ال32 عامًا قد خرج عن صمته أخيرًا في ظل المعاملة السيئة التي يحظى بها داخل أسوار قلعة الإمارات.

وأشارت أيضًا إلى أن أوزيل نشر بيانًا عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي من أجل التعبير عن غضبه، حيث قال في البيان: “أنا محبط للغاية لعدم تواجدي في قائمة البريميرليج”.

وأضاف: “لقد اكتشفت للتو أن الولاء بات من الصعب إيجاده في هذه الأيام، حاولت دائمًا أن أكون إيجابيًا، واعتقدت أنني قد أحصل ربما على فرصة من أجل اللعب، لذلك كنت صامتًا”.

وأشار: “قبل فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا كنت سعيدًا للغاية بالثورة التي حدثت داخل الفريق مع ميكيل أرتيتا، وأستطيع القول أنني قدمت مستويات جيدة وقتها”.

وشدد: “ولكن الأمور تغيرت، لم يسمحوا لي منذ وقتها باللعب أكثر من ذلك، ماذا يمكنني أن أقول، لندن ستظل بيتي، وأشعر بأن لدي صلة جيدة مع الجماهير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق