اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

برشلونة يطالب لاعبيه رسميًا بالتفاوض حول تخفيض أجورهم


هاي كورة _ أصدر نادي برشلونة اليوم الأربعاء بيانًا رسميًا أعلن فيه عن فتح باب المفاوضات مع جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تخفيض أجورهم خلال المرحلة القادمة بسبب الوضع الاقتصادي الذي يعاني منه النادي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو لم يكن أمامها أي خيار آخر سوى محاولة إقناع نجوم البارسا بخفض رواتبهم السنوية، نظرًا إلى تدهور الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني بسبب انتشار جائحة كورونا.

وأشارت أيضًا إلى أن الرئيس بارتوميو نجح يوم أمس في تجديد عقود كلاً من الثلاثي مارك أندري تير شتيجن، جيرارد بيكيه، فرينكي دي يونغ، كليمو لونجلي، ولكن مع تخفيض قيمة الأجور السنوية التي يحصلون عليها.

وشددت الصحيفة على أن المشوار لا يزال طويلاً أمام مجلس الإدارة من أجل إقناع بقية اللاعبين بالأمر ذاته، على أمل ألا يؤثر ذلك على مستوى أي لاعب داخل أرض الملعب في الفترة القادمة.

يذكر أن جلسة التصويت على سحب الثقة من رئيس برشلونة بات من المحتمل أن يتم تأجيلها حتى نهاية العام الجاري 2020، مما فتح المجال أمام بارتوميو من أجل محاولة إنهاء ملفات أجور اللاعبين قبل ذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق