اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

كوكا يقود أولمبياكوس للفوز.. ومان سيتي ينتصر على بورتو بدوري الأبطال


كتب- هادي المدني:

فاز أولمبياكوس اليوناني على ضيفه مارسيليا الفرنسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، وضمن نفس المنافسات فاز مانشستر سيتي على بورتو 3-1.

وحقق أولمبياكوس أول 3 نقاط في المجموعة من خلال الفوز الذي أتى على يد المصري أحمد حسن "كوكا"، وفي الجانب الأخر يتفوق مانشستر سيتي بأفضلية تسجيل الأهداف.

أولمبياكوس ومارسيليا

فاز أولمبياكوس على مارسيليا بهدف نظيف كان من خلال أحمد حسن "كوكا" الذي شارك كبديل في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

أحرز أحمد حسن كوكا الذي شارك كبديل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90+1 من رأسية رائعة بعد عرضية أسلها فالبوينا من الجانب الأيمن ليرتقي المهاجم المصري ويسكنها في شباك مارسيليا.

سيتي وبورتو

حوّل مانشستر سيتي تأخره أمام بورتو إلى الفوز بنتيجة 3-1.

تقدم بورتو في الدقيقة 14 عن طريق لويس دياز بعدما مر بالكرة بعرض الملعب من أمام منطقة الجزاء واخترق خط الدفاع الهش لمانشستر سيتي ثم سدد كرة عكس الاتجاه لتسكن الشباك بجوار القائم الأيمن لإيدرسون.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد إعاقة بيبي مدافع بورتو لرحيم ستيرلنج، وتولى سيرجيو أجويرو تسديدها ليتعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 21.

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة بالدقيقة 65 من ركلة ثابتة تألق إيلكاي جوندوجان في تنفيذها أعلى الحائط ولم يتمكن حارس بورتو من التعامل معها.

وأضاف فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعدما تبادل التمرير مع فيل فودين في الجانب الأيسر واستطاع أن يخترق منطقة الجزاء وفتح زاوية للتسديد ليسكنها في الشباك بعد 5 دقائق من مشاركته كبديل في المباراة.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق