أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

كوريا الجنوبية تسجل 121 إصابة و3 وفيات بكورونا خلال 24 ساعة


سول – (أ ش أ):

أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية، تسجيل 121 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ما رفع إجمالي عدد المصابين في البلاد إلى 25 ألفا و543 حالة.

وذكرت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها -في بيان نقلته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس- أن عدد الإصابات الجديدة في البلاد في تزايد مع ظهور إصابات جماعية في مستشفيات رعاية المسنين ومستشفيات التأهيل، لا سيما بعدما خففت البلاد مستوى التباعد الاجتماعي إلى أدنى مستوى له في الأسبوع الماضي، مما سمح للبعض بتطبيع معظم روتين حياتهم اليومية مع الالتزام ببعض القيود المفروضة للوقاية من العدوى.

وأشارت إلى أن السلطات الصحية لاتزال حذرة من زيادة أخرى في أي وقت بالنظر إلى أن الإصابات الجماعية المتفرقة في المرافق عالية الخطورة مثل دور رعاية المسنين لا تزال مستمرة في جميع أنحاء البلاد.

وأوضح البيان أيضا أن البلاد سجلت 3 حالات وفاة مرتبطة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، مما رفع حصيلة الوفيات إلى 453 وفاة، وبلغت نسبتها في كوريا الجنوبية 1.77%. فيما انخفض عدد الحالات الصحية الحرجة أو الخطرة 9 حالات إلى 62 حالة.. وارتفع عدد حالات الشفاء 63 حالة ووصل إلى 23 ألفا و637 حالة، بينما زاد عدد المرضى الذين يتلقون علاجا طبيا تحت الحجر الصحي 53 مريضا ليصل إلى 1,443 مريضا.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق