اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مرتضى: أتفاءل بالنهائيات حين أواجه الأهلي.. وليس منطقيا أن يُشفى الـ14 لاعب بالرجاء


كتب- محمد مصطفى:

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن فريقه سيكون جاهزًا للمباراة النهائية بدوري الأبطال في أي وقت.

وأوضح مرتضى في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: "لو لم يؤجل الكاف نهائي دوري الأبطال فنحن جاهزين للمباراة.. نهائي أفريقيا سيكون مصرياً خالصاً، وأتفاءل بالنهائيات عندما أواجه الأهلي".

وتساءل: "عندما كانت سيقام دوري الأبطال الشهر الماضي كان هناك إصابات في صفوف الوداد فتم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء تطبيقا لتكافؤ الفرص.. فلماذا لم يتم تأجيل مباراة الأهلي والوداد هذه المرة أسوة بما حدث قبل ذلك؟"

وأكمل: "الزمالك لديه إصابات محمود علاء، وحازم إمام، وشيكابالا، ومحمد عبدالشافي، بالإضافة لعودة فرجاني من الإصابة بفيروس كورونا.. نحن أيضا غير جاهزين لمواجهة الرجاء في الموعد السابق"

وعن إصابات الرجاء، قال: "سيكون المظهر غير جيد لو شُفي الـ14 لاعب من الرجاء دفعة واحدة، الطبيعي أن يتم شفاء جزء منهم".

ويلتقي الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في الأول من نوفمبر، فيما سيواجه الفائز من الأهلي والوداد المغربي بالمباراة النهائية يوم 6 نوفمبر حال التأهل.

وعن موعد مباراة الإسماعيلي بالجولة الأخيرة للدوري، علق مرتضى: "باتشيكو طلب إقامة مباراة الإسماعيلي في نفس الموعد الذي تم تحديده وهو ٢٦ أكتوبر".

وبرر مرتضى منصور طلب المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو بأن المباراة ستكون بروفة لمواجهة الرجاء، معلقا: "هناك فاصل بين المباراتين 6 أيام.. لجنة الجنايني كانت تجبرنا على اللعب كل ٤٨ ساعة".

وحدد اتحاد الكرة مواعيد الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري لتقام أيام 29، و30، و31 أكتوبر، فيما تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم 26 أكتوبر، بعد تعديل موعد مباراة الرجاء.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق