سيارات

فورمولا-1: العقد الجديد مع مرسيدس ليس أولوية “هاميلتون” الآن


برلين – (د ب أ):

قال البريطاني لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 إن الاتفاق على تجديد العقد مع فريق مرسيدس "ربما" يعد إجراء شكليا، لكنه أكد أن إجراء المحادثات في هذا الشأن "لا يشكل أولوية في الوقت الحالي".

وقال هاميلتون في الوقت الذي يستعد فيه لخوض سباق الجائزة الكبرى البرتغالي المقرر بعد غد الأحد: "إجراء شكلي؟، لا أعرف، ربما يكون كذلك."

وأضاف: "في وقت ما، أتوقع أننا سنجلس ونجري المحادثات، لكن هذا ليس أولوية في الوقت الحالي."

وأضاف هاميلتون، الذي اقترب بشكل كبير من التتويج بلقب بطولة العالم للمرة السابعة :"إنجاز المهمة هذا العام له الأولوية بالنسبة لي شخصيا. لذلك فتركيزي منصب على هذا الأمر فقط الآن."

وبات هاميلتون صاحب الـ 35 عاما قريبا من معادلة رقم الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، المتمثل في التتويج بلقب بطولة العالم سبع مرات.

وعادل هاميلتون بالفعل رقما آخر لشوماخر، عندما حقق الانتصار رقم 91 له في سباقات فورمولا-1، عبر سباق جائزة إيفل الكبرى الذي أقيم على مضمار نوربرجرينج الألماني في أول أكتوبر الجاري.

وكان هاميلتون وقع عقدا مع مرسيدس لمدة ثلاثة أعوام لكنه أشار إلى أنه في الوقت الحالي هناك عدة عوامل تؤثر على مدة العقد الجديد، منها تداعيات جائحة كورونا.

وقال هاميلتون: "أود البقاء، وأعتقد أنه عندما نجلس لنتفاوض، تتجه النية عادة لعقد مدته ثلاثة أعوام، لكننا بالطبع نعيش الآن وسط ظروف مختلفة."

وأضاف: "رغبتي في البقاء لمدة ثلاثة أعوام، تشكل تساؤلا آخر، هناك العديد والعديد من الأسئلة التي لا تزال بحاجة إلى إجابة."

وتابع:"سنرى ما يحدث بمرور الوقت. لا يمكنني أن أقول الكثير الآن. واتمنى أن تسمعوا أشياء جديدة في الشهرين المقبلين."

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق