اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

صورة: الكلاسيكو ليس مجرد مباراة!


هاي كورة _ مباراة الكلاسيكو لا تشبه إطلاقًا أي مباراة أخرى في عالم كرة القدم، حيث تحمل هذه المواجهة طابعًا خاصًا للغاية طوال التاريخ، وتبقى السمة الأبرز أن ذلك الأمر لم يتغير إلى غاية الآن.

ويمكن القول أن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد تعتبر أفضل مباراة يمكن مشاهدتها على الإطلاق بعد كلاً من نهائي كأس العالم إضافة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن البعض يعتبرها الأجمل بدون منازع بكل ما تحتويه من إثارة وتشويق لا مثيل لهما.

ومن جانبها حرصت صحيفة “سبورت” الإسبانية على تذكير عشاق الريال والبارسا بصورة فريدة للغاية من نوعها أثارت انتباه العالم بأكمله وقتها في ملعب الكامب نو، وذلك حينما خاض النجم البرتغالي السابق لويس فيغو أول كلاسيكو بقميص الريال بعد رحيله بطريقة لم تفهمها الجماهير الكتالونية حتى الآن.

وتعرض فيغو خلال هذه المباراة إلى هتافات مسيئة طوال فترة تواجده على أرض الملعب، كما ألقت عليه جماهير البارسا الزجاجات الفارغة والأوراق البلاستيكية كلما اقترب من خط التماس أو حتى الراية الركنية، كما أطلق الجميع عليه لقب “الخائن”.

وهو الأمر الذي يؤكد كل المعاني التي تحملها مباراة الكلاسيكو بالنسبة إلى جماهير القطبين، فهي ليست مجرد مباراة وإنما أكثر من ذلك بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق