اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

عين على الكلاسيكو .. مواجهة داخل المواجهة


هاي كورة _ قامت صحيفة “سبورت” الإسبانية بتسليط الضوء على بعض المواجهات المباشرة المنتظرة داخل مباراة الكلاسيكو، التي ستجمع بين برشلونة وريال مدريد مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن الكلاسيكو هذه المرة سيكون شاهدًا على عدة مواجهات ثنائية بين الطرفين، ويأتي في مقدمتها مواجهة الثنائي كريم بنزيما وليونيل ميسي، حيث يبدو وضع كلاهما في الأسابيع الأولى من عمر الموسم الحالي متشابهًا، من خلال عدم نجاح أي منهما في تسجيل الأهداف بغزارة كما اعتادت الجماهير.

وأشارت أيضًا إلى أن المواجهة الثانية المرتقبة ستكون بين جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس، حيث يحمل كلاهما عبء تأمين المناطق الخلفية مع ترتيب وضع خط الدفاع خلال الكلاسيكو، وخاصة بالنسبة إلى راموس الذي عانى الريال بدونه قبل يومين أمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وشددت الصحيفة على أن المواجهة الثالثة ستكون بين ثنائي خط وسط الميدان توني كروس ودي يونغ، حيث يمتاز كلاهما بالقدرة على الاستحواذ على الكرة إضافة إلى لعب دور حلقة الوصل بين خطي الدفاع والهجوم.

وأضافت أيضًا أن المواجهة الرابعة تتضمن الثنائي أنسو فاتي، فينيسيوس جونيور، حيث يعتبر كلاهما نجوم المستقبل رغم المشاركة بصفة أساسية مؤخرًا مع الغريمين، ولن يكون غريبًا إن قاد أحدهما فريقه اليوم إلى الانتصار.

وأوضحت الصحيفة أن المواجهة الأخيرة ستكون بين حارسي المرمى، وهذه المرة بين كورتوا والبديل نيتو بسبب إصابة تير شتيجن، ويبدو أن كلاهما يمر بفترة طيبة على صعيد المستوى الفردي مع انطلاقة الموسم الحالي، ولكن يبقى عليهما عبء تنظيم خط الدفاع جيدًا من أجل تجنب استقبال الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق