أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

كاظم الساهر يستعد لطرح «الممثلة» قريبًا



يستعد النجم كاظم الساهر لطرح أغنية جديدة بعنوان «الممثلة »عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهى مؤخرا من تسجيلها بأحد الاستديوهات الخاصة.
الأغنية من كلمات أحمد عبد النبى وألحان كاظم الساهر ويضع كاظم اللمسات النهائية على الأغنية استعدادا لطرحها حيث يشرف بنفسه على أعمال المكساج الخاصة بها.
على جانب آخر يواصل كاظم الساهر تحضيرات ألبومه الغنائى الجديد الذى يصدره بعد فترة غياب عن إصدار الألبومات شارفت على العامين والألبوم الجديد من المقرر طرحه مع بداية العام الجديد وذلك بعد نجاح ألبومه الغنائى الأخير "كتاب الحب".
ولم يستقر كاظم الساهر على اسم نهائى الألبوم حتى الآن، حيث يفاضل بين أكثر من أغنية لتكون الهيد للألبوم، ومن أبرز أغانى ألبومه الجديد "يا وفية"، وهي من ألحانه، وتوزيع الموسيقى يحيى الموجى، وهى أغنية تحمل طابع دراما.
الألبوم الجديد من المقرر أن يتضمن 14 أغنية تضم ألوانا مختلفة من الموسيقى منها درامية ورومانسية وسريعة ومقسوم لتناسب جميع الأذواق.
يذكر أن كاظم طرح فى فبراير الماضى أغنية سنجل جديدة باسم "آه وآهين"، وهى من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وكلمات كاظم الساهر نفسه، وهى الأغنية الذى قرر أن يهديها لجمهوره العربى فى عيد الحب الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق