اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

بايرن ميونخ يكتسح فرانكفورت بالبوندسليجا..


هاى كورة – ضمن فعاليات الجولة 5 من منافسات ​الدوري البوندسليجا، قاد النجم البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ فريقه ​بايرن ميونيخ​ إلى اكتساح خصمه ​فرانكفورت​ 5-0 حيث سجل البولندي هاتريك ليعزز صدارته للهدافين .
بدأ الشوط الأول بطريقة قوية من قبل لاعبي البافاري حيث ضغطوا بقوة وتعرض المدافع ألفونسو دايفيز للإصابة ليدخل مكانه لوكاس هيرنانديز .
هدف التقدم في الدقيقة 10 عبر المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بعد تمريرة حاسمة من كومان، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي البايرن حيث واصلوا ضغطهم في ظل تمركز دفاعي وفي الدقيقة 26 تمكن ليفاندوفسكي من خطف هدف ثاني لفريقه برأسية جميلة على إثر ركلة ركنية من جوشوا كيميتش .
وفي الشوط الثاني واصل الفريق البافاري ضغطه الكبير أثمر في الدقيقة 60 من خطف هدف ثالث عن طريق ليفاندوفسكي بعد تمريرة حاسمة من دوجلاس كوستا، وفي الدقيقة 72 تمكن ليروس ساني من خطف هدف رابع للبافاري بعد تمريرة حاسمة من بونا سار، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة هدأ لاعبو البافاري من وتيرة ضغطهم في ظل ابتعاد لاعبي فرانكفورت عن القيام بأى ردة فعل تذكر وتمكن جمال موسيالا من خطف هدف خامس للبايرن في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بفوز البافاري وبواقع 5-0 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق