أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

«الضرائب» تكريم عمرو الليثي بندوة تأثير الإعلام على المجتمع (صور)



نظم قطاع التدريب الضريبى برعاية رضا عبد القادر غريب رئيس مصلحة الضرائب، ندوة تثقيفية بعنوان "تأثير الإعلام ودوره فى المجتمع الضريبى"، بحضور الإعلامى عمرو الليثى، ومصطفى الحوام رئيس القطاع التنفيذى بالمصلحة، ومحمد عبد الصمد القائم بأعمال رئيس قطاع التدريب الضريبى، ومحمد ماهر رئيس مركز كبار الممولين.
وأكد "الليثى" خلال كلمته بالندوة أن الإعلام له دور هام وتأثير قوي جدا من خلال رفع الوعي لدى المواطنين بضرورة المشاركة البناءة في التنمية وبناء المجتمع، ومعرفة الحقوق والواجبات للمواطنين وتحمل المسئولية الوطنية والمجتمعية.
وتابع أن الإعلاميين هم قادة رأي ولا بد من أن تتوافر لديهم المعلومات الضريبية الصحيحة حتى يتمكنوا من مساعدة مصلحة الضرائب في نشر الوعي الضريبي ونشر ثقافة الالتزام الطوعي بما يساعد على تحقيق وتنفيذ الخطط التنموية التي تسعى الدولة لتحقيقها.
ودعا لتواجد خطة تتبنها كافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، بمساندة الدولة لتطبيق قوانين الضرائب التى تساعدها فى عمليات التنمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن، وبتحسين الوعي المجتمعي لدي المواطنين بضرورة سداد الضرائب في إطار الحقوق والواجبات ودور كل مواطن في التنمية.
وفى ختام الندوة تم تكريم دكتور عمرو الليثى وإهدائه درع المصلحة لدوره البارز ورسالته الإعلامية المتميزة التى تقدم إعلاما تنويريا من خلال برامجه التليفزيونية أو عبر أثير الإذاعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق