اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر نهائي الكونفدرالية.. نهضة بركان 1 – 0 بيراميدز.. تقدم مغربي


متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية والتي ستجمع بين نهضة بركان المغربي وبيراميدز في اللقاء الذي سيقام على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله".

واستطاع بيراميدز الوصول لنهائي الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على فريق حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد، في المقابل استطاع نهضة بركان التأهل على حساب مواطنه حسنية أغادير بالفوز بنتيجة (2-1).

وتأهل بيراميدز لنهائي الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، في المقابل يأمل نهضة بركان لتحقيق اللقب القاري بعد محاولة النسخة الماضية قبل خسارة البطولة في النهائي على يد الزمالك بركلات الترجيح (5-3) عقب نهاية المباراتين ذهابًا وإيابًا بمجموع (1-1).

تشكيل بيراميدز: المهدي سليمان – أحمد توفيق – علي جبر – عبد الله بكري – أحمد أيمن منصور – نبيل عماد "دونجا" – عمر جابر – محمد فاروق – محمد حمدي – عبد الله السعيد – إيريك تراوري.

تشكيل نهضة بركان: زهير العروبي – عمر النمساوي – محمد عزيز – يوسوفا دايو – إسماعيل مقدم – بكر الهلالي – زيد كروش – العروبي الناجي – محسن ياجور – زكريا حدروف – حمدي لعشير.

تفاصيل المباراة:

الثواني الأولى من بداية المباراة شهدت فرصة خطيرة من محسن ياجور مهاجم فريق نهضة بركان بعد كرة رأسية رائعة تمر أعلى المرمى.

تهديد جديد كان من محسن ياجور في الدقيقة السابعة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء يبعدها المهدي سليمان ثم يشتتها الدفاع.

وحاول محسن ياجور للمرة الثالثة أن يزور شباك بيراميدز في الدقيقة العاشرة بعد خطأ من المهدي سليمان ليمرر الكرة إلى حمدي لعشير لكن دفاع بيراميدز يتدخل ويبعد الكرة.

الدقيقة 17 شهدت تسجيل يوسف دايو هدفًا لصالح نهضة بركان بعد سوء تمركز دفاعي من جانب بيراميدز وسط شكوك حول صحة الهدف.

وشهد باقي أحداث الشوط الأول توتر بين لاعبي بيراميدز ونهضة بركان وغياب الفرص إلى جانب سوء من الأداء التحكيمي.

تابعونا لمعرفة تفاصيل المباراة دقيقة بدقيقة..

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق