اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

إشادة كبيرة بمستوى ميندي بعد أدائه خلال الكلاسيكو


هاي كورة _ أشادت صحيفة “ماركا” الإسبانية كثيرًا بقدرات النجم الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، بعد المستوى المبهر الذي قدمه اللاعب بشكل خاص خلال مباراة الكلاسيكو يوم أمس السبت على ملعب الكامب نو أمام الغريم التقليدي برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن المدافع الفرنسي استطاع أن يحجز مقعده منذ مدة في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي بدلاً من البرازيلي مارسيلو، حيث بات الأخير عاجزًا عن مجاراة ذلك المستوى العالي بسبب فارق العمر بين كلاهما.

وأشارت أيضًا إلى أن ميندي الذي تعاقد معه الريال بتوصية من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أثبت حتى هذه اللحظة أنه كان يستحق الوصول إلى هنا، ويكفي الإشارة فقط إلى تطور مستواه مع مرور الوقت إضافة إلى قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن إن كانت هناك حاجة إلى ذلك.

وشددت الصحيفة على أن النجم الفرنسي كان بمثابة الحائط في لقاء الكلاسيكو أمام لاعبي البارسا الذين عانوا كثيرًا من أجل محاولة اختراق الجهة اليسرى الدفاعية للفريق الملكي، إلا أنهم فشلوا في نهاية المطاف حتى نهاية المباراة.

وأضافت أيضًا أن ريال مدريد لا يعرف طعم الخسارة مطلقًا في الدوري الإسباني كلما شارك ميندي بصفة أساسية، حيث شارك في 23 مباراة منذ الموسم الماضي إلى غاية الآن، وفاز الريال 17 مباراة منها، كما اكتفى بالتعادل في 6 مباريات أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!