اخبار الفن

هل تنازلت مها أبو عوف عن 20 مليون جنيه ميراثها من عمر خورشيد؟ – إليكم التفاصيل


نفت الفنانة مها أبو عوف كل ما تردد عن خوضها صراع مع دينا خورشيد أرملة الموسيقار الراحل عمر خورشيد، وصل ساحة المحاكم حول التركة تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه، وقالت أنها بعد وفاة زوجها عمر لم تفكر في الميراث ولم تكن تعرف وصية خورشيد.

وتزوج عمر خورشيد أكثر من مرة كان أولها من أمينة السبكي وبعد انفصاله عنها تزوج من الفنانة ميرفت أمين وهو الزواج الذي دام لمدة عام وانتهى بالانفصال نتيجة انشغال كل منهما بحياته الفنية وإهمال الحياة الزوجية طبقا لما صرح به عمر خورشيد نفسه في مقابلة صحفية.

بعد ذلك تزوج عمر خورشيد من اللبنانية دينا ديب عام 1977، واستمر زواجهما حتى وفاته، وأطلق عليها خورشيد لقب “الزوجة المثالية” كما روى قصة التعرف عليها في تصريحات صحفية قبل وفاته قائلا: حكايتي مع دينا هي أصلاً حكايتي مع مجتمع بيروت، فعندما جئت إليه وبدأت أعزف في الأيبي كلوب كان أمامي مجتمع لم يسمع من قبل الموسيقى الشرقية، ولكنني استطعت أن أجتذب هذا المجتمع الى المقطوعات الشرقية التي كنت أعزفها على الجيتار، وتحوّل الفن الذي أقدّمه إلى موضة انتشرت بسرعة في بيروت ومجتمعاتها الراقية”.

وأضاف: كثر الحديث في الأجواء الأرستقراطية عن عمر خورشيد، وكانت الموائد تحجز في الايبي كلوب لوجوه لم أكن أراها في حفلات الغناء العربي. ومن هنا كان التعارف بيني وبين دينا التي جاءت يوماً لتسمعني، وصودف أن أصدقاءها الذين حضرت معهم كانوا أصدقاء لي أيضاً، وهكذا تمّ التعارف بيني وبينها بواسطة هؤلاء الأصدقاء، وبدأنا نخرج ونسهر معاً، وتطورت العلاقة بيننا إلى حب مع الأيام ومع العشرة اليومية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!