أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

استئناف تحضيرات مسلسل «أبو شامة وعلامة» لـ أمير كرارة



استأنف المؤلف هشام هلال كتابة المسلسل الإذاعي والذي يحمل اسما مؤقتا "أبو شامة وعلامة" والمقرر أن يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة لإذاعته خلال موسم رمضان المقبل.
وبدأ هشام هلال فى كتابة الحلقات المتبقية من المسلسل الذى تم تأجيله من العام الماضى لانشغال أمير كرارة بتصوير مسلسل "الاختيار".
ومن المقرر أن تعقد الشركة المنتجة جلسة عمل مع كلٍ من هشام هلال وأمير كرارة لبدء تحضيرات المسلسل وترشيح الأبطال المشاركين فى المسلسل عقب انتهاء كتابة نصف حلقات العمل.
وكان أمير كرارة عقد تعاقد على المسلسل فى شهر ديسمبر من العام الماضى 2019 ومن المقرر أن يبدأ فى تسجيل حلقاته عقب اكتمال فريق العمل المشارك فى المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.
وقال هشام هلال في تصريحات لـ"الدستور" أن كرارة يقدم خلال المسلسل شخصية شاب مكافح خريج جامعة، ولديه طموحات، ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية، مع صديق له جار تحديد شخصيته من نجوم الصف الأول، موضحا أنه لم يستقر على اسم نهائي للعمل، حيث ترك تحديد الاسم النهائي للعمل لحين الانتهاء من كتابة السيناريو بشكل كامل.
وينشغل أمير كرارة بتحضيرات مسلسله الرمضانى الجديد "نسل الاغراب"الذى يشارك فى بطولته أمام النجم أحمد السقا وتأليف وإخراج محمد سامي الذي أوشك على الانتهاء من كتابته وإنتاج شركة سينرجي وهو ينتمي للأعمال الصعيدية ينشأ بين السقا وكرارة صراعًا قويًا خلال أحداث العمل التي تدور في جانب من الإثارة والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق