اخبار الفن

حافية على السجادة الحمراء .. من هي صاحبة أشهر صورة على السوشيال في مهرجان الجونة؟ – لن تصدقوا


كتب-ياسمين الشرقاوي:

تصدرت صورة ياسمين أبو النجا، قوائم الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها على السجادة الحمراء بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي المقام حاليًا.

والتقطت كاميرات المصورين صورة لـ “ياسمين”، رفقة زوجها المخرج خضر محمد خضر على الريد كاربت، وهي حافية القدمين بينما يحمل الأخير حذائها بيده، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يشيدون بموقف الزوج.

ياسمين أبو النجا هي الابنة الوحيدة للفنانة القديرة نجلاء فتحي، من زوجها سيف أبو النجا، الذي ظهر مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم “إمبراطورية ميم”.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار “الإنسان والحلم”، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!