اخبار الفن

شاهد بالفيديو – بسبب كورونا … لماذا ضحك راغب علامة على أحلام؟


كشف الفنان راغب علامة في لقائه مع تليفزيون “الجديد”، عن اعتقاده بأن فيروس كورونا (كوفيد- 19) مجرد مؤامرة سياسية عالمية، للكسب السياسي من مجموعة دول بعينها، لافتًا إلى أنه استمع إلى خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل يومين ولم يصدقه.

وعن خضوع الفنانة أحلام لاختبارات اللقاح المضاد لفيروس كورونا، أبدى راغب اندهاشه وضحك على هذا الخبر، مشيرًا إلى أنه لم يسمع أو يسبق إلى علمه أن هناك دول قد توصلت إلى اللقاح قائلا: “ما طلع اللقاح، سمعت إنه عم يشتغلوا عليه، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف، مع كل المشاكل اللي كانت بيننا بالماضي هي مهضومة، بس ما بظن طلع اللقاح بعد”.

وكانت أحلام قد أعلنت مؤخرا عن خضوعها لتناول الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد، ضمن حملة وزارة الصحة الإماراتية لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.

حرصت أحلام على طمأنة جمهورها عليها بعد تجربتها للقاح، وأكدت أن صحتها جيدة وأنها بعد مرور 3 أيام تشعر بالراحة.
يذكر أن منزل راغب علامة تعرض لتدمير شديد بسبب انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، وقال علامة خلال تصريحات إلى برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، إن مصر طوال عمرها هي الأم الحنون والأخ الكبير والحضن الكبير للدول العربية، مضيفًا: “لساننا يعجز عن شكر مصر”.

أضاف علامة أن تفجير بيروت خلفه المسئولين الفاسدين الموجودين على أرض لبنان الذين يريدون تحطيم مستقبل الشباب في تلك الدولة، مشددًا على أن الانفجار ما هو إلا عمل إرهابي.

وقدمت الإعلامية منى الشاذلي حلقة خاصة اليوم عن كارثة تفجير مرفأ بيروت حيث استضافت عبر سكايب عددًا من نجوم ومشاهير لبنان للحديث عن ساعات الرعب والفزع التي مرت عليهم ومازالوا يعيشون فيها فى أعقاب تفجير بيروت.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!