اخبار المنوعاتعالم حواءقسم فيديوهات اخبارية

أثارت الجدل العام الماضي أيضا.. أبرز إطلالات سارة حناشي الجريئة في الجونة



كتبت-شيماء مرسي

أثارت الممثلة التونسية سارة حناشي الجدل في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، الذي انطلق يوم الجمعة الماضية.

وفي هذا التقرير يستعرض "مصراوي"، أبرز إطلالات الممثلة التونسية سارة حناشي التي أثارت الجدل:

– فستان أسود مفتوح:

ارتدت في إحدى الدورات السابقة، فستانا طويلا باللون الأسود، دون أكمام، مفتوح عند منطقتي الصدر وعند الخصر، ويتميز الفستان بأنه مزود بفتحة طويلة عند الساق، ونسقت معه حذاءً باللون الأسود وشنطة بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرفي منسدلا.

– شميز وجيب قصير:

طلت أيضا في إحدى الدورات الأخرى، وهي ترتدي شميز قصير باللون الأبيض، مزود بأكمام، مفتوح عند منطقة الصدر والخصر، وجيب قصير باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الكيرلي منسدلا.

– فستان مزين بالورود:

ظهرت في إحدى الدورات، ترتدي فستانا قصيرا باللون الأسود مزينا بالورود المطبوعة، دون أكمام، ومفتوح عند الصدر والساق، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون النحاسي، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

– بلوزة متعددة الألوان والطبقات:

اختارت الفنانة التونسية إطلالة جريئة في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2020، واعتمدت بلوزة متعددة الألوان والطبقات على شكل فستان، مع هوت شورت جينز، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود مع حذاء كلاسيكي نيود، واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي مع مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.

– فستان باللون التركواز:

طلت سارة في إحدى الدورات، ترتدي فستانا طويلا باللون التركواز، مزود بأكمام، يتميز التصميم بأنه مفتوح عند منطقة الظهر وأيضا الساق، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأسود وكلاتش بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!