اخبار المنوعاتعالم حواءقسم فيديوهات اخبارية

في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمينة خليل



كتبت – نور إبراهيم:

يحل اليوم الإثنين عيد ميلاد الفنانة الشابة أمينة خليل والتي أتمت الـ 32، واستطاعت من خلال موهبتها أن تثبت نفسها على الساحة.

ظهرت أمينة بالعديد من الإطلالات الجذابة سواء في المهرجانات، أو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير إنستجرام، وفيما يلي أبرزهم.

فستان خطبتها:

خطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة في حفل خطبتها على رجل الأعمال المصري عمر طه.

ارتدت أمينة فستانا أوف وايت قصير من الجوبير، وأكمامه من الشيفون، ونسقت في إطلالتها إكسسوارات ذهبية، واختارت أن تكون تسريحة شعرها بسيطة.

فستان بيج منقوش:

تميز فستانها في إحدى إطلالاتها بمهرجان الجونة بأنه كب أسود طويل وملئ بالورود الملونة بالبيج والأسود والسيمون.

واعتمدت حقيبة صغيرة مربعة منقوشة بنقشة التايجر، ونسقت مع إطلالتها سلسلة ومجموعة من الخواتم، واعتمدت البوني تيل في تسريحة شعرها.

فستان أوف وايت:

ارتدت أيضا فستانا باللون الأبيض من الدانتيل في مهرجان الجونة بدورته الرابعة، بقصة صدر على شكل حرف v وصيحة الكت، والفستان مُقسم لقطعتين ومزود بإكستنشن منفوش من عند منطقة الخصر، ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة.

كما اعتمدت إكسسوارات باللون الأخضر، وأقراط طويلة مربعة، وخاتم بنفس اللون، واعتمدت نفس اللون في المكياج، وتميزت تسريحة الشعر بالبساطة حيث اعتمدت الشعر الملموم من الخلف.

مهرجان القاهرة:

ظهرت أيضا بإطلالة أنيقة وهي ترتدي فستان أسود لامع في مهرجان القاهرة السينمائي، بقصة صدر على شكل v، وبه كشكة من عند الوسط.

فستان أسود ميتاليك:

وفي إطلالة أخرى لها من مهرجان الجونة، ظهرت أمينة وهي ترتدي فستانا أسود ميتاليك، منقوش بنقوش ذهبية، مزود بإكستنشن أسود لامع سادة.

جامبسوت:

كما ارتدت أمينة خليل جامبسوت سوداء في عرض فيلمها 122 في دبي، والتي بدت فيها بكامل أناقتها، ونسقت معها كلاتش أحمر، واعتمدت تسريحة شعر ومكياج هادئ.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!