اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

الإصابات تضرب الزمالك في مواجهة الإسماعيلي


كتب- عمر قورة:

تعرض الزمالك لأزمة دفاعية في مواجهة الإسماعيلي المقامة على ملعب استاد القاهرة اليوم الإثنين، في افتتاح منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض كل من محمود حمدي الونش قلب الدفاع وعبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق للإصابة مع نهاية الشوط الأول، ليتم استبدلهما بين شوطي المباراة.

وأجرى المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو تغييرين بإقحام كل من محمد عبدالسلام وإسلام جابر بدلا من محمود الونش وعبدالله جمعة.

وكان الونش تعرض للإصابة إثر تدخل من بينسون شيلونجو مهاجم الإسماعيلي، لكنه استكمل اللعب قبل أن يتعرض لركلة جديدة من محمد الشامي، ليفضل الجهاز الفني إراحته.

وتبين بعد نهاية المباراة أن التشخيص المبدئي لإصابة الونش عبارة عن كدمة في الركبة، وسيخضع اللاعب لإشاعة للوقوف على حجم إصابته.

واشتكى عبدالله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى، ليتم استبداله ويشارك إسلام جابر بدلا منه في مركز الظهير الأيسر.

يأتي ذلك في ظل إصابة كل من الظهير الأيسر محمد عبدالشافي ومحمود علاء قلب الدفاع الأخير، لكن الأخير قد يلحق بمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد عودته بفوز ثمين في لقاء الذهاب بالدار البيضاء (1-0).

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!