اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويحسم وصافة الدوري


كتب- علي البهجي:

حقق فريق الزمالك فوزا عريضا، مساء اليوم الاثنين، على نظيره الاسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لدوري we المصري.

وتقدم مصطفى محمد بالهدف الأول لفريق الزمالك في الدقيقة 11، قبل أن يضيف كاسونجو الهدف الثاني في الدقيقة 24.

واختتم الدولي المغربي أشرف بنشرقي أهداف الزمالك في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 85 سجل و جيه عبد الحكيم الهدف الوحيد لفريق الاسماعيلي.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي الذي حقق اللقب، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة بالمركز الحادي عشر.

ولعب الزمالك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد عيد، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، عبدالله جمعة.

الوسط: إمام عاشور، طارق حامد.

وسط الهجوم: محمد أوناجم، محمود عبدالرازق شيكابالا، كابونجو كاسونجو.

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

ملخص المباراة

وبعد مرور دقيقة واحدة أعلن الزمالك عن خطورته، حيث مرر شيكابالا كرة سحرية خلف دفاع الاسماعيلي لتصل إلى المغربي اوناجم الذي سددها بجوار القائم الايمن لحارس الدراويش.

وفي الدقيقة 11 تمكن المهاجم مصطفى محمد من هز الشباك، بعد تمريرة طارق حامد لكن اللعب توقف ليقرر حكم المباراة الاستعانة بحكم الفيديو ويحتسب الهدف.

وأهدر محمد الشامي هدفا محققا لفريق الاسماعيلي بعد قام مدبولي بايصال الكرة له خلف دفاع الزمالك، ليقررالاستلام ومحاولة مراوغة الحارس لكنه الكرة سبقته ليغلق عليه ابو جبل زاوية التصويب ليقرر التسديد في الشباك الخارجية.

وسجل كاسونجو الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 24، بعد هجمة ناجحة قادها شيكابالا قبل أن يمررها لاوناجم الذي ارسلها عرضية ارضية امام المرمى ليسددها كاسونجو بكل سهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 42 سقط المدافع محمود حمدي الونش بعد تدخل عنيف من شيلونحو لاعب الإسماعيلي، ليتوقف بعدها اللعب قبل أن يخرج اللاعب لتلقي العلاج.

وقرر المدير باتشسكو اجراء تبديل للزمالك في الدقيقة 58 بخروخ شيكابالا ودخول اللاعب أحمد سيد زيزو بدلا منه، اعقبه تبديل اخر في الدقيقة 62 بخروج كاسونجو ودخل اللاعب المغربي أشرف بنشرقي بدلا منه.

وفي الدقيقة 71 رفض البديل أحمد سيد زيزو هدية من زميله اشرف بنشرقي الذي مرر له كرة أمام المرمى ليسددها زيزو في يد الحارس فوزي.

وبعد مرور 10 دقيقة على دخول اشرف بنشرقي، تمكن اللاعب المغربي من احراز الهدف الثالث لفريقه، مستغلا عرضية متقنة من امام عاشور محرزا هدفا في الدقيقة 72.

واستغل وجيه عبد الحكيم خطأ من الحارس ابو جيل ليسجل الهدف الأول للإسماعيلي، بعد سقوط الكرة من يد حارس الزمالك ليجد لاعب الإسماعيلي الكرة أمامه في المرمى الخالي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد عمار، بعد تدخل قوي ضد اسلام جابر لاعب الزمالك، ليكمل الدراويش المباراة بـ 10 لاعبين.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!