اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

باتشيكو: إصابات الزمالك بسبب “الاستهلاك البدني”.. وواجهنا الإسماعيلي بذكاء


كتب – رامي بشاي:

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه نجح في الخروج من مباراة الإسماعيلي بما كان يهدف عن طريق تحقيق الفوز وضمان وصافة دوري We المصري.

وأشار باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء الزمالك ضد الإسماعيلي، إلى أنه يأمل لحاق كل مصابي فريقه بلقاء الرجاء المغربي المقبل.

وقال باتشيكو: "المباراة كانت مهمة جدًا، حاولنا أن يكون جميع اللاعبين في أفضل حال بدنيًا، نجحنا في إدارة المباراة بذكاء للوصول إلى هدفنا والتغلب على مشاكلنا".

وأكمل: "اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم ولذلك أريد دومًا أن أتحدث عنهم بشكل جيد، ويستحقون جزيل الشكر".

وأضاف: "من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الإصابات بسبب الاستهلاك البدني في الفترة الماضية، لكن لدينا أمل كبير في أن يتواجد الجميع خلال لقاء الرجاء القادم".

وأردف: "لم نستطع تثبيت التشكيل خلال الفترة الماضية، هناك من كانوا لا يشاركون بصورة أساسية من قبل ولكن مع عودتهم أظهروا أداء مميز".

وأوضح: "خط الدفاع في مواجهة الإسماعيلي لم يكن القوام الأساسي لنا، ولكنهم لاعبين يقدمون أداء جيد جدًا وأنا أثق بهم في مستقبل الفريق".

واختتم: "مجلس الإدارة يساندنا دومًا وهذا يعجبنا كثيرًا ، وفي الجانب الآخر نشعر بالدعم الجماهيري وهذا ما يهمنا لأننا نلعب من أجلهم ونريد دومًا إسعادهم".

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق