اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

من بينهم مواجهة كارتيرون.. 5 مباريات نارية تنتظر أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعودي


كتب- علي البهجي:

قبل أيام، أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، التعاقد مع المصري أحمد حجازي من صفوف وست برومتش ألبيون الإنجليزي بشكل رسمي.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، تفاصيل العرض المقدم من نادي اتحاد جدة السعودي لضم أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني وفريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" فإن حجازي صاحب الراتب الأعلى أجرًا في وست بروميتش سيكمل انتقاله إلى المملكة العربية السعودية بعدما قدم اتحاد جدة للنادي الإنجليزي عرضًا ضخمًا لا يمكن رفضه.

ومن جانبه أكد أحمد صادق دياب، المتحدث باسم نادي اتحاد جدة ان اللاعب سينضم إلى الفريق خلال يومين بعد اعلان الصفقة بشكل رسمي، لاستكمال مشوار الفريق في بطولتي الدوري والكأس.

وخلال الفترة مابين 31 أكتوبر وحتى 2 ديسمبر سيلعب فريق الاتحاد 5 مباريات قوية على مستوى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويستهل حجازي مشواره في فريق الاتحاد بمواجهة مرتقبة أمام الأهلي في ديربي مدينة جدة يوم السبت المقبل 31 أكتوبر بالجولة الثالثة بالدوري، سيعقبها لقاء أمام التعاون الذي يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.

وفي الجولة الخامسة من الدوري سيلعب اتحاد جدة أمام الفيصلي يوم 22 نوفمبر ويعقبها مواجهة أمام القادسية بالجولة السادسة يوم 27 نوفمبر.

وسيحل اتحاد جدة ضيفا على فريق الشباب يوم 2 ديسمبر 2020 في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق