اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

كيف تابعت الصحف المغربية “البروفة” الأخيرة للزمالك قبل موقعة الرجاء في دوري الأبطال؟


كتب- علي البهجي:

سلطت الصحافة المغربية الضوء على فوز الزمالك على الإسماعيلي في ختام مباريات الفريقين في مسابقة الدوري لموسم (2019-2020) على استاد القاهرة الدولي بنتيجة (3-1).

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 68 نقطة مع خصم 3 نقاط من رصيده، ليوسع الفارق مع بيراميدز إلى 4 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للأخير لن تغير من موقعه في الجدول.

وتأتي تلك المباراة في كتحضير أخير للفريق الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الأحد المقبل 1 نوفمبر.

وكان الزمالك قد فاز في مواجهة الذهاب في المغرب بنتيجة هدف دون رد، حيث يحتاج للتعادل بأي نتيجة أو الفوز للتأهل للمباراة النهائية لمواجهة الأهلي الذي كان قد تخطى الوداد المغربي بنتيجة 5 أهداف لهدف بمجموع المباراتين.

ومن جانبه، عنون موقع البطولة المغربية فوز الزمالك قائلا " قبل مواجهة الرجاء .. الزمالك يخسر لاعبين أساسين للإصابة أمام الإسماعيلي".

وأوضح الموقع المغربي، أن لمباراة شهدت إصابتين لنادي الزمالك، حيث خرج الظهير الأيسر "عبد الله جمعة" من الشوط الأول متأثرًا بشد في العضلة الخلفية، قبل أن يلحق به بديله "إسلام جابر" الذي تعرض لتدخل قوي من مدافع الإسماعيلي "محمد عمار" تسبب في حصول الأخير على بطاقة حمراء مباشرة.

وأشار إلى أن مدرب الزمالك جايمي باتشيكو سيواجه مشكلة في الجبهة اليسرى خلال مواجهة الإياب، بإصابة الظهيرين محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وبديلهما لاعب الوسط إسلام جابر.

وفي نفس السياق تحدث صحيفة المنتخب المغربية عن فوز الزمالك على نظيره الإسماعيلي قائلة "بنشرقي ختم أهداف الزمالك وأوناجم تألق باسيست".

ولم تنس الصحيفة المغربية الحديث عن ضمان فريق الزمالك وصافة الدوري المصري بعد الفوز على الإسماعيلي، بالإضافة لتسليط الضوء على تألق الثنائي المغربي خلال المباراة بتسجيل بنشرقي الهدف الثالث لفريقه الزمالك في الدقيقة 72 من شوط المباراة الثاني، وصناعة مواطنه محمد اوناجم هدفا للكنغولي كابنجو كاسونجو.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق