اخبار المنوعاتعالم حواءقسم فيديوهات اخبارية

“الكابلز” يخطفان الأنظار في اليوم الخامس من مهرجان الجونة



كتبت-شيماء مرسي
تصوير: علاء أحمد

استطاع عدد من الثنائيات "الكابلز" خطف الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته، إما لإطلالاتهما الراقية أو اللقطات الرومانسية التي تجذب الأنظار.
وفي التقرير التالي يستعرض "مصراوي"، أبرز الثنائيات على السجادة الحمراء في اليوم الخامس من الجونة الذين حرصوا على الظهور في أبهى صورة، وبإطلالات تسرق عدسات الكاميرات وتخطف الأنظار.

– علا رشدي وأحمد داوود:
ارتدت عُلا جامبسوت باللون الأسود، بقصة الكب، دون أكمام، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع لأعلى، أما زوجها الفنان أحمد داوود، ارتدى بليزر باللون الأحمر وتيشرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأحمر، ونسق مع إطلالته ساعة يد ونظارة شمس.

– محمد زيدان وزوجته:
ارتدت زوجة الفنان محمد زيدان فستانا طويلا باللون الأسود، مزود بأكمام، ومفتوحا عند الظهر، واعتمدت مكياجا قويا، وتسريحة شعر كلاسيكية، وارتدت اكسسوارات أنيقة مكونة من حلف وخاتم، أما زيدان فارتدى بدلة باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون.

– آسر ياسين وزوجته:
طلت زوجته كنزي عبد الله بفستان قصير باللون الأبيض، دون أكمام، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع حذاء باللون الفضي، أما آسر فارتدى بليزر باللون الكحلي، وتيشرت أبيض، وبنطلون جينيز.

– هند عبد الحليم وزوجها:
ارتدت جمبسوت باللون المسطردة، بقصة الأوف شولد، ومفتوح عند منطقة الصدر والخصر، وتركت شعرها منسدلا، أما زوجها كريم قنديل، ارتدى بليزر باللون الأخضر الغامق، مع تبشرت أبيض،وبنطلون باللون البيج.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق