اخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

نقيب المعلمين: محامي النقابة يحرر محضرا ضد ولي أمر اعتدى على معلم بسمنود


كتب- مصراوي:

كلف خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، النقابة الفرعية بالمحلة الكبرى بحضور محامي النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية لحماية حق المعلم عبدالمنعم سعد السنبختي، معلم خبير لغة عربية بمدرسة سمنود الإعدادية الجديدة بنين، المعتدى عليه بسلاح أبيض من قبل ولي أمر طالب، مما أدى إلى إصابته في قدمه اليسرى، وتم نقله إلى المستشفى العام بسمنود وقررت اللجنة الطبية إجراء عملية شرائح ومسامير بقدمه.

وأعرب الزناتي، عن بالغ غضبه لاستمرار حالات الاعتداء على المعلمين داخل المدارس، مشدداً على أن التجاوز في حق أي معلم أمر مرفوض تماماً، وأن النقابة ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الدفاع عن حق المعلم عبدالمنعم سعد السنبختي.

وطالب نقيب المعلمين، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة إيجاد حلول فعالة لضبط دخول أولياء الأمور إلى حرم المدرسة لمنع حالات الاعتداء عليهم، مع ضرورة وجود تشريع لتجريم مثل هذه الاعتداءات التي تزايدت بشكل ملحوظ.

ومن جانبه، قال هشام الغلبان رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بسمنود، إن محامي النقابة توجه إلى مركز الشرطة وتم عمل محضر رقم 20755 / 2020 جنح سمنود، وإلقاء القبض على ولي أمر الطالب المعتدي على المعلم، وسيتم عرضه على النيابة.

كان ولي أمر أحد طلاب مدرسة سمنود الإعدادية الجديدة بنين، قد تعدى على معلم داخل مدرسته، مستخدماً سلاح أبيض بعدما استدعت المدرسة الأول، لقيام ابنه بالتطاول على معلمة الفصل ومشرف الدور.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق