أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

أحمد بدير يشهد عرض «حائط البطولات» في «القومي للسينما»



ينظم المركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست محمد الباسوسى، احتفالية خاصة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة بفعاليات نادي سينما أوبرا الإسكندرية، والذي يقام بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وذلك غدا الجمعة، بمسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية في السابعة مساء.
وقام المركز القومى للسينما بدعوة كل من الدكتور عادل حسني، منتج الفيلم، والفنان أحمد بدير للاحتفال ومشاهدة الفيلم مع الجمهور، وعقب عرض الفيلم تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي، لمناقشة الفيلم مع الجمهور والضيوف.
فيلم "حائط البطولات" من إنتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ونفذته شركة "سفنكس فيلم"، وبدأ الإنتاج منذ عام 1997، ويتناول الفيلم روح البطولة والفداء والتضحية لقوات الدفاع الجوى، ودورها فى صد الهجمات الجوية لطيران العدو خلال فترة ما بعد نكسة 1967 وحرب الاستنزاف والاستعداد لحرب أكتوبر، ويجسد العمل بعض الجوانب الاجتماعية للقوات المسلحة ومدى تحملهم من أجل الوطن فى ملحمة عسكرية ووطنية أبهرت العالم.
الفيلم من تأليف إبراهيم رشاد وإخراج محمد راضى، وبطولة محمود يس، فاروق الفيشاوى، أحمد بدير، خالد النبوى، حنان ترك، مصطفى شعبان، ندى بسيونى، سميرة محسن.
وتقام الفعاليات مع الالتزام باتخاذ كافة التدابير الاحترازية من حيث المرور من خلال من بوابة التعقيم وقياس الحرارة وارتداء (الكمامة) والحفاظ على مسافات التباعد الآمنة، والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق