أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

«خيط رفيع» يقود مي عزالدين لعرش دراما الموسم الشتوي



تستعد النجمة مي عزالدين، لإطلاق أحدث أعمالها في الدراما التليفزيونية "خيط حرير" على شاشات أون، خلال نوفمبر المقبل، بعد الانتهاء من تصويره على مدار الأشهر الماضية.
وحددت شبكة قنوات ON، الإثنين، 2 نوفمبر لعرض العمل الجديد على شاشاتها يوميا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع.
وتدخل النجمة مي عزالدين متسلحة بعدة نقاط قوة تدفعها لكي تكون نجمة الموسم الشتوي بلا منازع، وأول هذه الأسباب أن مي عزالدين من النجمات القلائل التي تعد من نجمات الصف الأول، وتنافس كل رمضان بقوة، فتواجدها في مواسم أقل كثافة في عدد المسلسلات يجعلها من أصحاب الأعمال المتوقع لها مشاهدات عالية.
طاقم العمل الذي يعمل معها في العمل الجديد من أفضل الأطقم التي قدمت أعمالا خلال الفترات الماضية، منهم المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، والمخرج إبراهيم فخر، بالإضافة إلى طاقم العمل ومنهم محمود عبدالمغني وغيرهم.
المسلسل الجديد سيهرب من كل الاتهامات التي تطال الموسم الشتوي من المط والتطويل، فقط في 35 حلقة، ولم يقدم في 45 أو 60، ما يجعل المشاهد يتمتع بالأحداث.
وتظهر مي عزالدين في شكل جديد خلال المسلسل الذي يعرض من خلال 35 حلقة، ويشاركها البطولة كل من الفنان محمود عبدالمغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج إبراهيم فخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق