اخبار المنوعاتعالم حواءقسم فيديوهات اخبارية

هل أنتِ واحدة منها.. 5 أنواع من النساء يعشقها الرجال



هل أنتِ واحدة منها.. 5 أنواع من النساء يعشقها الرجال

كتب – سيد متولي

يشعر الرجال بالانجذاب لأنواع معينة من النساء ويرفضون الآخريات. في حين قد تكون هناك استثناءات، كما هو الحال في أي موقف، فإليك أنواع النساء التي يحبها الرجال عادةً، وفقا لموقع " worldoffemale".

1- المرأة الطفولية

بعض الرجال يحبون المرأة الطفولية، قد يقدرون حقيقة أن هذا النوع من النساء مرح ويجعل الحياة غير مملة أو متعبة، ومع ذلك، حاول ألا تبالغ، في بعض الأحيان يحتجن منك للتصرف بمسؤولية وحكمة، كما أنهم يحبونك أيضًا لتولي المسؤولية.

2- الغامضة

كل الرجال يحبون القليل من الغموض في المرأة، يحاول جميع الرجال التستر وراء قناع المرأة لاكتشاف أسرارها، يذهب الرجال أحيانًا إلى حد الحصول على قراءة نفسية لفهم ما إذا كانت المرأة تدعمهم أم لا، وبالتالي، يجب أن تحافظ دائمًا على القليل من الغموض في حياتك، لإضفاء الإثارة على علاقتك.

3- صاحبة الأفعال الغريبة

يحب الرجال المرأة التي تعشق الأفعال الغريبة، مثل ركوب الدراجة، على سبيل المثال، هو وسيلة جيدة لكسب إعجابه، أو التسلق، أو ركوب الخيل ، أو إذا كنت تنقذ قطتك من الأشجار بشكل منتظم، أو إذا كنت من النوع الدائم على ممارسة الرياضة.

4- المدللة

يحب الرجال المرأة التي تبدو مدللة، أو تحب أن تدلل نفسها، لكن لا تبالغ، لأن ذلك قد يعني أنك ستنفق كل أموالك عليها لإبراز جمالها.

5- الواثقة

لا يوجد شيء أكثر إثارة في عيون الرجل من المرأة الواثقة من صفاتها، وتعرف ما تريد ولديها أساليب بارعة لتعزيز ثقتها بنفسها، ومع ذلك، على هذا النوع طلب المساعدة من الرجل من وقت لآخر، لكسب احترامه لنفسه والشعور بالراحة.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!