اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

منافس الزمالك.. الرجاء يعلن شفاء لاعبين اثنين من فيروس كورونا


كتب – محمد همام:

أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الجمعة، أعلن من خلاله شفاء لاعبين بعد إصابتهما من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأفادت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء، الجمعة، عبر "تويتر" تسجيل حالتي شفاء جديدتين في صفوف اللاعبين.

ولم يذكر النادي المغربي عن اسماء اللاعبين إلا أن تقارير مغربية كشفت عن تعافي الحارس الاحتياطي محمد بوعميرة ولاعب الوسط محمد المعكازي من الفيروس.

وكان نادي الرجاء البيضاوي المغربي تعرض لضربة قوية خلال الأيام الماضية نتيجة تعرض 14 لاعبًا في صفوف الفريق بالإصابة بفيروس كورونا.

أزمة فريق الرجاء جعلت السلطات الصحية في المغرب ترفض سفر البعثة إلى القاهرة وهو الأمر الذي جعل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يعلن تأجيل اللقاء.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 24 الشهر الجاري قبل أن يتم تأجيل اللقاء حتى الأول من نوفمبر.

"كاف" أصدر قرارًا مساء أمس الخميس، أعلن من خلاله تأجيل لقاء الزمالك والرجاء لأجل غير مسمى إلى جانب تأجيل المباراة النهائية بعدما كان مقرر له السادس من الشهر المقبل.

وتفوق الزمالك في نتيجة لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء بهدف دون رد جاء عن طريق النجم المغربي الدولي أشرف بنشرقي.

جدير بالذكر أن الأهلي حجز البطاقة الأولى للوصول للدور النهائي عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق