أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

هاني رمزي عن الفن: «أعطني مسرحًا أعطيك شعبًا»



أعرب الفنان هاني رمزي عن فخره بالدورة الرابعة من مهرجان جونة السينمائي، مشيرا إلى أن إدارة المهرجان استطاعت أن تخرج بدورة جديدة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا.
وقال "هاني" لـ"الدستور" إنه حرص على مشاهدة الأفلام التي شاركت في المهرجان، وكان من ضمنها أفلام مهمة واستفاد منها كثيرًا، مؤكدًا أن هذه الأفلام أثبتت أن صناعة الدراما والفن عمومًا في تحسن ملفت، ومن ضمن الأفلام المهمة التي شاهدها "الحارث" للفنان أحمد الفيشاوي، وكذلك "الرجل الذي باع ظهره" مؤكدًا أنه يعتبره من أهم الأفلام التي شاركت في المهرجان وهو فيلم الافتتاح، حيث يناقش قضية لمست قلوب الجميع بشكل كبير، وهي قضية اللاجئين، لافتًا إلى أنها رغم أنها مؤلمة ولكنها واقعية.
وأضاف هاني رمزي أن فيلم "ليسن" أحزنه، ووجد أن هناك قوانين ضروري أن تتغير بسبب هذا الفيلم، مشيرًا إلى أنه من الضروري أن يعرض في أوروبا وينظر له بأهمية كبيرة.
وأكد هاني أن السينما والمسرح والتلفزيون سلاح يحارب التطرف، وتستطيع أن تغير معايير الإرهاب، موضحًا أن الإنسان متذوق الفن مرهف الحس، مؤكدًا أن من الضروري على المدارس أن يعمموا الفنون "اعطيني مسرحا أعطيك شعبا".
وعن أعماله الفنية المقبلة كشف هاني رمزي أنه يحضر لفيلم جديد بعنوان "عمر المحتار" من تأليف سامح سر الختم، مشيرًا إلى أنه كوميدي بحت ولكنه يحمل رسالة مهمة جدًا، مؤكدًا أنه سيعلن عن تفاصيله فور الاستقرار على فريق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق