أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

عمرو سلامة يكشف عن تفاصيل «ما وراء الطبيعة» على Netflix



كشف عمرو سلامة مخرج مسلسل "ماوراء الطبيعة"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن ملامح وتفاصيل حلقات العمل، المقرر عرضه على منصة نتفليكس 5 نوفمبر المقبل، قائلًا: "صورة من كل حلقة من مسلسل #ما_وراء_الطبيعة":
1- "أسطورة البيت": تعود ماجي حب رفعت القديم من "أسكتلندا"، فيدعوها إلى عيد ميلاده الأربعين، رغم حضور خطيبته. ويتضاعف التوتر بحلول ضيف آخر ظهر من الماضي.
2- "أسطورة لعنة الفرعون": بعد استدعاء "رفعت" لتشريح مومياء يُفترض أنها ملعونة، تكفهر سماء "القاهرة" بسحابة سوداء، ويرفض عقل الدكتور ربط الحدثين حتى يطال أحد المقربين.
3- "أسطورة حارس الكهف": بعد فشل جميع المحاولات، يشد "رفعت" رحاله إلى عمق صحراء "ليبيا" مع "ماجي" وزميلهما السابق بحثًا عن علاج، لكن عليهم أولًا تخطي وحش أسطوري.
4- "أسطورة النداهة": قراءة طالع "رفعت" بأوراق التاروت لا تبشر بالخير، إذ يستعديه طارئ إلى مسقط رأسه، وسرعان ما يهب للنجدة، فيأسره صوت يدخله في حالة من الهذيان.
5- "أسطورة الجاثوم": يتملك "رفعت" حزن عميق فتتدهور صحته، وقد بات مقتنعًا بأن "شيراز" هي سبب جميع المصائب، والحل الوحيد هو أن يتوه في أحلامه المسكونة بحثًا عنها.
6- "أسطورة العودة للبيت": يأبى "رفعت" الاستسلام، فيوظف عقله لحل اللغز وراء موت "شيراز"، ويعود به إلى حيث بدأ كل شيء… وتظهر ورقة التاروت الثالثة والأخيرة. اضغط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق