أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

هاني سرحان ينتهى من كتابة 25 حلقة في «الاختيار 2»



انتهى المؤلف هاني سرحان من كتابة 25 حلقة كاملة من الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.
وسلم "سرحان" الحلقات المنتهية لشركة سينرجى والمخرج بيتر ميمى، الذي بدأ، أول أمس، تصوير أول مشاهد المسلسل داخل ديكور العمل بالمجمع الطبي بأكاديمية كلية الشرطة بالتجمع، ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل هذا اللوكيشن لمدة أسبوع كامل، على أن ينتقل صناع العمل إلى ديكور آخر منتصف الشهر الجارى.
ويعكف هانى سرحان على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل خلال الفترة القادمة، وفرض المخرج بيتر ميمى سياجا من السرية على مكان تصوير المسلسل لعدم تسريب أى مشاهد تخص العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
واستقرت شركة سينرجى بشكل كبير على القائمة المبدئية لنجوم المسلسل، والتى ضمت كلا من: أحمد شاكر عبداللطيف وأحمد داش وأسماء أبواليزيد وإنجى المقدم وإياد نصار ومحمد فراج وهادي الجيار ومحمد علاء وإسلام جمال ومحمد جمعة وأحمد السعدنى.
ويتناول المسلسل بطولة جديدة من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون من أجل وطنهم، وسوف يتم عرضه فى موسم رمضان المقبل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل من إخراج "بيتر ميمي"، وسيناريو وحوار "هاني سرحان"، وإنتاج شركة "سينرجي".
مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضًا، وتم الاستقرار على بعض أبطال العمل إلى جانب كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ومنهم أحمد السعدني الذي وافق بشكل مبدئي ومحمد جمعة الذي تعاقد بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!