أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

من المقصود بـ«الغرور» في منشور كاملة أبو ذكري؟



أثار إعلان المخرجة كاملة أبو ذكري استيائها الشديد من فنانين مسلسل «100 وش» الشباب، واتهمتهم بالغرور بعد نجاح العمل، ونصحتهم بالتراجع عن هذه الصفة، بعد أن نشرت منشورا طويلا عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك".
قالت في منشورها: "عرفت وًسمعت وتأكدت، أن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع للمسلسل شافوا نفسهم، والغرور سيطر على تصرفاتهم، عايزه أقولكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين، ده انتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية إللي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه، انتم مين أصلًا، كلنا مين أصلًا، دكتور مجدي يعقوب متواضع، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي".
وبعد هذا المنشور بدأ الجمهور يحدد الشخصية التي تقصدها كاملة من خلال تخمينهم لسلوك هؤلاء الفنانين، فما كان من بعض هؤلاء الفنانين إلا أن دافعوا عن نفسهم.
قال مصطفى درويش، "غرور ليه إحنا مين أصلا؟.. إحنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصية، نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فبلاش نخسرهم، والله والله أنا ما عارف الأستاذة كاملة بتتكلم عن مين بالظبط، بس لو كنت انا منهم ومعتقدش ده خالص فأنا أسف جدا".
وقالت زينب غريب ردا على المنشور، "الفرصة اللي حضرتك اديتهالنا ومكناش نحلم بيها، متمناش أشوف حد مننا بيستغلها غلط، ومع حضرتك أن الغرور هو اللي بيقتل الممثل فنيا، ويكون مجرد شكل ملهوش معنى وأتمنى تفضل الناس بسيطة وعلى طبيعتها، ونكون العيلة اللي نفتخر بيها طول العمر".
ونشر إسلام إبراهيم صورة جمعته بزينب غريب كانت قد نشرتها كاملة أبو ذكري وامتدحتهم، وعلق عليها قال: "الحمد لله أنا وزينب براءة من الغرور".
ومن التخمينات التي وضعها الجمهور الفنانة "سارة التونسي" لحديثها مؤخرا عن بدايات أخرى غير بـ"100 وش" وعدم اعتبارها المسلسل الانطلاقة الحقيقية، فيما أشار البعض إلى حسن أبو الرووس نظرا للسلوكيات الغريبة التي بدأ ينتهجها وإلصاق "شيكا لاستيكا" بكل أفعاله، وكذلك عدم تواجد الفنان شريف دسوقي لأي فعاليات تخص الفريق واهتمامه بالإعلانات وأعماله الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!