أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

عبلة كامل تفتح ملف رسائل الفنانين عبر الإعلاميين



حرص عدد من الفنانين الذين اختفوا عن جمهورهم خلال السنوات الماضية، على إرسال رسائلهم مع عدد من الإعلاميين الذين يثقون فيهم، وفي منصاتهم الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وعدم الظهور بنفسهم لتوصيل الرسالة.
فخلال حلقة أمس من برنامج "جملة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي على فضائية أون، قات إنها تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة الكبيرة عبلة كامل لمدة 45 دقيقة مفادها وما أرادت توصيله، قائلة: "يوم الثلاثاء الماضي كنت أتحدث عن عبلة وبعتلها رسالة من هنا قلتلها أنا بحبك وقلت إنه من القسوة جدا نشر خبر عن مرضها وإنها حتى لو كانت مريضة فهي اختارت الصمت ولازم نحترم صمتها".
وقالت الحديدي نص المكالمة: "عبلة كامل قالتلي حاجات هاقدر أحكيها وحاجات مش هقدر أحكيها بناء عن طلبها لكنها قالت بالنص أنا سليمة وصحتي كويسة ومش تعبانة خالص وأنا فرحانة جدا بحب الناس وعمري ما كنت أتصور إني محبوبة كده من الجمهور، وأنا بقول بالنص لأَني بصراحة كنت حريصة على كلامها بدقة، وهي صوتها فعلًا كان كويس"، مضيفة، أنا بحب أمثل بس، أنا مبعرفش أعمل عبلة، بعرف أمثل بس.. فضلت شوية أحاول أفهم الجملة، بس الجملة واضحة هي ممثلة على الشاشة لكن في الحقيقة هي إنسانة وأم عادية جدًا، مش عاوزة تبذل مجهود تاني علشان تظهر أو تتكلم أو تتصور لأن الأضواء مجهود، وده تفسيري أنا مش كلامها".
وخلال الأيام الماضية نقلت الإعلامية بوسى شلبي رسالة من الفنانة صفية العمري بعد اختفائها عن الجمهور ونشرت رسالتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وقالت فيه، "الفنانة صفية العمرى طلبت منى أبلغ جمهورها الحساب ده مش بتاعها ودى ناس نصابة بتنصب باسمها ومعاهم واحد اسمه "حسن الشافعى" طبعًا منتحل الاسم وهو نصاب وهى ليس لها أى صفحة على الانستجرام.. أرجو عدم الرد عليهم أشكركم".

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!