أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

قصة مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021 وأبطاله



يرغب الكثير من المهتمين بالفن والفنانين بالبحث عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن قصة مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021 وأبطاله، بعد إعلان تامر مرسى تفاصيل المسلسل خلال الساعات الماضية، ونشر يوسف الشريف لبوستر مسلسله الجديد، وذلك بعد دخوله السباق الرمضاني 2020 بمسلسل النهاية الذي حقق نجاحا كبيرًا، بالرغم من مواجهة العالم لأزمة كورونا المستجد الذي راح ضحيته الآلاف حول العالم.

قصة مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021

ووفقا لما نشرته المواقع الإجبارية، ومنصات التواصل الاجتماعي، أعلن المنتج تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021، بعد النجاح الذى حققه يوسف الشريف في رمضان الماضى من خلال مسلسل "النهاية".

أبطال مسلسل يوسف الشريف الجديد

ووفقا لما تم تداوله لم يعلن عن أى فنان سيشارك في العمل في مسلسل "كوفيد 25" إلى الآن، واكتفى تامر مرسي بنشر مخرج العمل أحمد جلال، ومن تأليف إنجى علاء، وعلق قائلا: "احذر منطقة خطر (كوفيد 25) رمضان 2021 إن شاء الله"، كما كشف عن البوستر المبدئى لمسلسل "كوفيد 25".

أول رد من يوسف الشريف بعد الإعلان عن كوفيد 25

ونشر الفنان يوسف الشريف، عبر تدوينة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أول بوستر لمسلسله الجديد "covid 25" عبر حسابه، وعلّق: "يا رب يبقى خير".
ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، رمضان 2020، وكان مسلسل "النهاية" وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي، وكانت تدور أحداثه حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

اقرأ أيضا:

«سينرجى» تطرح «كوفيد 25» لـ يوسف الشريف فى رمضان 2021

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!