اخبار المنوعات

بـ«شعر الحلاقة».. «حسين» شاب عراقي يضع مفهومًا جديدًا للإبداع (صور)



اتخذ من مهنته مصدرًا لإلهامه، وسعى وراء حلمه، ليجعل الفن والحلاقة وجهان لعملة واحدة، حيث يستخدم الشعر الناتج من الحلاقة، وشفرة صغيرة لتسوية الحدود لعمل لوحات فنية رائعة.

إنه حسين فالح، كوافير رجالي، صاحب صالون حلاقة رجالي، يبلغ من العمر 27 عامًا، من مواليد مدينة بغداد بالعراق، وحصل على بكالوريوس التربية البدنية وعلوم الرياضة من جامعة بغداد.

يقول «حسين» في حديثه لـ«المصري اليوم»، إنه «منذ الصغر كان لدي فضول داخلي حيث دفعني ذلك الفضول إلى الانجذاب للألوان واللوحات العالمية، وفي عمر ٩ سنوات قمت بتجربة رسم لوحة صغيرة في المدرسة، أثناء تواجد أستاذة في أكاديمية الفنون الجميلة، انتبهت الأستاذة إلى مسكتي للقلم، وأخبرت أهلي أن»ابنكم موهوب وبالدعم سيصبح فنانًا«.

يكمل «حسين» حديثه قائلًا: «منذ ذلك الحين عزمت على تطوير أدائي في الرسم وتنمية موهبتي، حتى عام 2014، كانت البداية، عندما كنت أنظف أرضية الصالون تخيلت لوحة لوجه فتاة ورسمتها باستخدام الشعر، ونجحت بنسبة ٢٠٪ ولكني أخفيت الأمر من أجل التطوير والوصول إلى الاحتراف حتى أستطيع الظهور بشيء مميز يجذب الأنظار، وبدأت بتحدي نفسي، وأثناء دراستي للموضوع استطعت أن أحدد الشعر الذي يصلح للرسم، والشعر الذي يستخدم للظل والشعر الذي يستخدم للأماكن المظلمة والزاوية».

وتابع الشاب الموهوب: «في عام 2020، وبعد 6 سنوات من التدريب المستمر تمكنت من رسم نجم الكرة كريستيانو رونالدو»، وانتشرت اللوحة في نطاق واسع حول العالم من الصحف العالمية والمواقع الإخبارية العربية والأجنبية«، مشيرًا إلى أن»تتنوع أعمالي بين الأشخاص والحيوانات والحشرات، حيث أرسم العديد من الحيوانات والحشرات لأنها تحتوي على الكثير من التفاصيل وبذلك تساعدني على اكتشاف ثغراتي لتطويرها«.

الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح الفنان حسين فالح

  • الوضع في مصر
  • اصابات 110,767
  • تعافي 101,046
  • وفيات 6,453
  • الوضع حول العالم
  • اصابات 54,972,303
  • تعافي 38,241,983
  • وفيات 1,326,791
فيروس كورونا.. إعرف عدوك
كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟
الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك
خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

المصدر: المصري اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!