اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

مباشر.. توجو 0-2 مصر.. استراحة


كتب- إبراهيم علي

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة توجو ومصر ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل توجو جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويبدأ المنتخب المصري، المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، أحمد توفيق، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أيمن أشرف، طارق حامد، حمدي فتحي، محمد مجدي "أفشه، محمود حسن "تريزيجيه"، محمد شريف وأحمد حسن كوكا.

ملخص المباراة

بدأ المنتخب تهديد مرمى توجو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات بين تريزيجيه وحمدي فتحي، حتى وصلت لكوكا الذي سدد ولكن تسديدته جاءت سهلة في يد حارس مرمى توجو وذلك قبل أن يرفع الحكم المساعد رايته ليُعلن وجود تسلل على كوكا.

وهدد لابا كودجا مهاجم منتخب توجو مرمى محمد الشناوي بعد أن استلم كرة خارج منطقة الجزاء وراوغ أحمد حجازي وسدد تسديدة ضعيفة مرت بجانب المرمى في الدقيقة العاشرة.

وتواصلت خطورة منتخب توجو بعد أن تسلم مهاجم المنتخب التوجولي عرضية من الجانب الأيمن، حولها برأسية قوية ولكنها مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الشناوي في الدقيقة 12.

ونجح محمد مجدي أفشة في التوغل بالكرة بعد أن قطعها من مدافع منتخب توجو وراوغ مدافع المنتخب التوجولي وسدد كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك حارس توجو، ليتقدم للمنتخب المصري في الدقيقة 19.

وتواصلت خطورة منتخب توجو من الجبهة اليمنى، بعد أن قام لاعب توجو بإرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها المهاجم برأسية قوية ولكن أمسك محمد الشناوي بالكرة بسهولة في الدقيقة 29.

وقام محمد الشناوي حارس منتخب مصر بلعب كرة طولية وصلت إلى منطقة جزاء منتخب توجو، حاول المدافع إبعادها برأسه ولكنها مرت أعلى منه ووصلت إلى محمد شريف الذي سدد الكرة لتمر بين قدمي الحارس وتعانق شباك حارس توجو في الدقيقة 33.

وحصل محمد حمدي الونش مدافع المنتخب على بطاقة صفراء في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد تدخله القوي على لاعب توجو.

وبعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني، لعب أيمن أشرف ضربة حرة طولية وصلت داخل منطقة جزاء منتخب توجو، ليستغل محمود حسن تريزيجيه خطأ مدافعي المنتخب التوجولي ليسدد تسديدة قوية داخل الشباك، ليحرز الهدف الثالث للفراعنة ويوسع الفارق بثلاثة أهداف دون رد.

وأجرى حسام البدري مدرب المنتخب تبديلان في الدقيقة 56، بإشراك كل من أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وخروج محمد شريف وأحمد حسن كوكا.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!