أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

أحداث مسلسل إلا أنا «ربع قيراط» الحلقة الثامنة



أحداث مسلسل «إلا أنا» حكاية «ربع قيراط» الحلقة الثامنة، يرغب العديد من المواطنين المهتمين بالدراما التليفزيونية في معرفة أحداث الحلقة الجديدة من ربع قيراط، بالبحث عنه عبر محرج البحث الشهير "جوجل" فهو يعتبر المسلسلات التي حققت شهرة واسعة منذ بدء عرضه خلال الأيام الماضية، وردود إيجابية عبر المنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول بعض مقاطع الفيديو التي نالت إعجاب جمهور السوشيال ميديا، وحققت قصص وحكايات مسلسل إلا أنا المستوحي من قصص حقيقة في الفترة الأخيرة نجاحا وانتشارًا كبيرًا واحدة تلو الأخرى وتتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل إلا إنا ربع قيراط الحلقة الثامنة

بدأت الحلقة 8 من مسلسل إلا أنا حكاية ربع قيراط بحدوث تغير كامل في حياة منى التي تجسدها دورها الفنانة ريهام عبد الغفور حيث بدأت في عمل جديد، كما إنها تعرفت على شخص جديد اعترف لها بحبه، مما جعلها تشعر بالعوض بعد ما حدث لها مع زوجها وخيانته لها.

قطة حكاية "ربع قيراط"

ربع قيراط، هي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه 6 حكايات حتى الآن، هي "بنات موسى"، و"سنين وعدت" و"أمل حياتي" و"أمر شخصي" و"ضي القمر" و"لازم أعيش".
حكاية "ربع قيراط" تناقش معاناة المرأة المطلقة في المجتمع المصرى، ومواجهتها للعديد من الأزمات في البيت والعمل والمجتمع ككل، إضافة إلى نظرة المجتمع لها.
وتدور حكاية "ربع قيراط" حول منى الزوجة التى تقدم كل طاقتها لبيتها وزوجها، لكنه يفاجئها بزواجه من حبيبته الأولى وتجريدها من كل حقوقها القانونية فى النفقة وشقة الزوجية، لكنه فى الوقت نفسه يحاول إقناعها بالعودة إليه مرة أخرى.

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية ربع قيراط

يشارك البطولة حكاية "ربع قيراط" مع الفنانة ريهام عبدالغفور، نخبة كبيرة من الفنانين: منهم مصطفى درويش وإنعام سالوسة، وإبراهيم السمان، والحكاية من تأليف أمين جمال.

موعد عرض المسلسل

مسلسل إلا أنا"ربع قيراط" يعرض من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما كان يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ ايضا:

«ربع قيراط» لريهام عبدالغفور يتم حكاية جديدة من «إلا أنا»

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!